الشيخ الإدريسي العلوي لعلم الفلك و الروحانيات 00212615808981

منتدى الشيخ الادريسي العلوي لعلم الروحانيات وعلاج السحر اليهودي الماسوني والسحر السفلي والعلوي وجلب الحبيب وتيسير الامور وعلاج المس والعين سرعة الزواج للمعطلة جلب الحبيب أمر الطاعة و القبول في مجال العمل للإستشارة على واتس آب والفايبر 00212615808981
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الطريقة الصحيحة في تحضير المداد الروحاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدريسي العلوي
Admin


المساهمات : 5000
تاريخ التسجيل : 20/02/2015
العمر : 42

مُساهمةموضوع: الطريقة الصحيحة في تحضير المداد الروحاني   الخميس يونيو 15, 2017 4:29 pm




الطريقة الصحيحة في تحضير المداد الروحاني. و هو أن تبدأ العمل أسبوعا قبل بداية الشهر القمري، وذلك بأن تأخذ زيت الورد و ليس ماءه و تضع فيه الزعفران الممتاز خاصة الذي مصدره إيران، و تضيف عليه حجر المسك، و ليس المسك السائل الذي يستعمل للتعطر. و تتركه وسط قارورة واسعة الفم طيلة أسبوع و كل ليلة تقوم بتنجيمه أي تتركه تحت النجوم و لا يجب أن تصله أشعة الشمس عند التحضير أو التنجيم.
و من جانب ثاني تكتب ورقة فيها بسم اللّه الرحمان الرحيم حروفا مقطعة و دون تنقيط و تتركها مفتوحة داخل إناء فيه لبان ذكر طيلة أسبوع كذلك.
و بحلول أول ليلة من الشهر القمري تأخذ الورقة التي بها بسم اللّه الرحمان الرحيم و تنقعها بالمسك و الزعفران و زيت الورد إلى أن تنمحي الكتابة تماما، فإن تآكلت الورقة فقم بعملية التصفية و اجمع أجزاءها و إن بقيت كما هي فاخرجها و في كلتا الحالتين ضفها إلى لبان الذكر التي كانت به الورقة طوال الأسبوع. ثم بخر القارورة بلبان الذكر المذكور و هي مفتوحة.
بعد إتمام كل هذه الأعمال تبدأ عملية القراءة و هو أن تقرأ على المداد بعد التبخير سورة يس 3 مرات و هي التي قال عنها الرسول الكريم صلى اللّه عليه و سلم: أنها قلب القرآن، فأنت الآن قد حضرت الجسد(المداد) فلا بد أن تدخل له القلب حتى يعمل.
و طريقة القراءة تكون كالآتي: تجلس على الأرض جلسة الركوع ملتفتا نحو القبلة ممسكا بيد القارورة التي بها المداد و الأخرى بها قضيب من الحديد، و عندما تقرأ يجب أن تقرب فمك من المداد بحيث تصله أنفاسك و تفافك...
إذا يجب عليك أن تقرأ سورة يس 3 مرات و أنت ماسك بين يديك قضيب من الحديد و عليك أن تغرسه في الأرض عندما تصل إلى كل لفظ "مبين" و توكل بنجاح أعمالك بأي كلام أردت، و عندما تصل إلى آية:"أن أعبدوني هذا صراط مستقيم" أفلت القضيب من يديك و أنظر ناحية الأرض و لا تلتفت بتاتا مهما سمعت أو رأيت و أعد هذه الآية 313 مرة، ثم خذ القضيب و واصل القراءة إلى أن تصل إلى الآية:"قال من يحيي العظام و هي رميم...إلى ....." و تعيد هذه الآية 313 مرة كذلك.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1976.ahlamontada.net
 
الطريقة الصحيحة في تحضير المداد الروحاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الإدريسي العلوي لعلم الفلك و الروحانيات 00212615808981 :: الفئة الأولى :: كيفية تعلم السحر و خصائصه الأولى 00212615808981-
انتقل الى: